الجمعة، 9 نوفمبر 2012

طارطة بكريمة الكراميل






مساء الخير عليكم كنتمنى تكونو جميع بصحة وعافية إن شاء لله

عواشركم مبروكة لله يحقق ليكم كل أمانيكم بحول لله






 المرحلة الأولى

لتحضيرت الكراميل كنحتاج لكاس صغير د السكر وكاس د الكريم فريش



 كندوب السكر حتى يولي كراميل



 نزيد عليه كريم فريش 

نغطيه ونخليه حتى يعاود يذوب السكر


منين يذوب السكر نخليه معري وحد شوية ونطفي عليه




وهاهو واجد من الأفضل نوجدوه بيوم من قبل باش يتفتح لونو أكثر من هيدا أنا كنت مزروبة اضطريت نوجدو قبل 4 سعات



هنا المقادير لي غادي نحتاجو

للجينواز : 16 بيضة + غ 320 سكر + غ 320 طحين ممتاز د الحلويات + 2 خميرا + 3 لفاني

علبة خوخ + 1 ليتر كريم فريش + كريمة الكراميل لي حضرت + لوز إفيلي محمر

ملاحظة : أنا عملت قياس كبير ممكن تقسميه على 2 أو 3 حسب




طربت البيض والسكر والفاني حتى تضتعف حجمهم

طربت البيض والسكر والفاني حتى تضتعف حجمهم





  
غربلت الطحين والخميرة وبديت كنضيفهم شوية بشوية ونخلط بملعقة خشبية
 فرشت ورق الزبدة فصينية وإلى الفرن مكتاخدش الوقت بزاف وعموما حسب كل فران



 خرجتها حيدت ليها الورق وقسمتها على أربعة


 ضفت تقريبا نصف كمية كريمة الكراميل على نصف ليتر كريم فريش خلطتهم شوية عاد طربتهم



 هاهي واجدة كتجي عاقدة مزياااان وشادة راسها
 كل طبقة سقيتها بالسيرو ديال الخوخ المعلب وعملت فوقها طبقة كثيفة من كريم فريش العادية ماشي لي زدتها الكراميل وطريفات د الخوخ




 غطيت الطارط كاملة بالكريمة 



 بديت كنزوقها بالكريمة لي بنكهة الكراميل 


 كيف كتشوفو قسمت الوجه على زوج النص عملت ليه لوز إفيلي محمر والثاني بكريمة الكراميل






وزوقت الجناب كيف كتشوفو 








 بالصحة والراحة










ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق